-->
توك شو توك شو
أخر الأخبار

أخر الأخبار

أخر الأخبار
أخر الأخبار
جاري التحميل ...
أخر الأخبار

أحمد موسى: "أردوغان" يستخدم "داعش" كورقة يلاعب بها أوروبا

قال الإعلامي أحمد موسى، إن تقارير دولية موثقة كشفت حجم العلاقة بين تركيا وتنظيم داعش الإرهابي، موضحًا أن بعض التقارير أظهرت أختام تركية رسمية على جوازات سفر لعناصر تابعة للتنظيم الإرهابي.

وأوضح "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، والمذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الإثنين، أن "أردوغان" يستخدم "داعش" كورقة سياسية يلاعب بها دول أوروبا وغيرهم بالإضافة إلى جماعة الإخوان التي يستخدمها إيضا لتحقيق أهدافه، معلقًا: "خلي أردوغان يشرب الإخوان".

يذكر أن قوات سوريا الديمقراطية كشفت النقاب عن تسهيل تركيا تمرير عناصر تنظيم داعش عبر أراضيها للدخول إلى سوريا والعراق من خلال منح عناصر التنظيم تأشيرات مرور برية وبحرية. 

ونشرت القوات المؤلفة من أغلبية من المقاتلين الأكراد، المدعومة من الولايات المتحدة، صور جواز سفر قالت إنه لأحد مسلحي تنظيم "داعش"، حصل على أختام تؤكد تحركه بحريًا من وإلى تركيا، ولمرات عديدة.

واعتبرت قوات سوريا الديمقراطية ذلك دليلا على تسهيل تركيا دخول وخروج الإرهابيين، الذين تطالب واشنطن أنقرة بمكافحتهم بدلا من دعمهم.

وقالت القوات إن صاحب الجواز جرح في معارك الباغوز، آخر جيوب "داعش" في سوريا، ونقل إلى المستشفى، مشيرة إلى أنه كان دائم التنقل بين إيران وتركيا.

وتستمر قوات سوريا الديمقراطية بمساندة التحالف الدولي في معركتها الأخيرة ضد آخر معقل لتنظيم "داعش" شمال شرقي سوريا.


by via توك شو

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

توك شو

2016

الويندوز للجميع